~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد والهلال يرفضان التأجيل والنقل.. وقوات الطوارئ تتحفز لقمة جدة.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاد والهلال يرفضان التأجيل والنقل.. وقوات الطوارئ تتحفز لقمة جدة.   الإثنين ديسمبر 01, 2008 3:18 am

رفضت إدارة نادي الاتحاد تأجيل لقاء فريقها أمام الهلال، والمزمع إقامته يوم الخميس المقبل، ضمن دوري المحترفين، إلى ما بعد عيد الأضحى، بعد الخطاب الذي تلقته الرئاسة العامة لرعاية الشباب من الجهات الأمنية، التي طالبت فيه بتأجيل المباراة لكون المواجهة تتزامن مع موسم الحج وتحتاج لتواجد أمني كثيف لقوة المباراة وأهميتها والحضور الجماهيري المتوقع تواجده في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة. ورفض الهلال هو الآخر نقل المباراة للرياض على أن تكون مواجهة الإياب في جدة بحجة أن الحسم بين الفريقين سيكون في المباراة الثانية لكن مصدرا هلاليا لم يمانع بتأجيل مواجهة الخميس.
وعلمت (عكاظ) أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ستعلن اليوم القرار النهائي؛ إما بإقامة المباراة في موعدها أو تأجيلها لموعد لاحق. وفي حالة الإصرار على إقامتها ستتولى قوات الطوارئ، بالإضافة لعدد من أفراد الشرطة الموجودين في جدة مسؤولية حفظ الأمن، لا سيما أن التوقعات منذ الآن تشير لحضور جماهيري غفير سيملأ مدرجات استاد الأمير عبد الله الفيصل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد والهلال يرفضان التأجيل والنقل.. وقوات الطوارئ تتحفز لقمة جدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: