~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النصراويووون.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: النصراويووون.   الجمعة نوفمبر 28, 2008 2:14 am

النصراويون: سنتغلب على ظروفنا ونفوز في جدة


أنس الخميس - الرياض
اكتفى المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم المدرب الكرواتي (رادان جاكانين) في إجابته على سؤال عن مدى رضاه عن استعدادات اللاعبين بقوله "سنرى " وقال حول غياب المهاجم الأول سعد الحارثي "سعد مع وجوده وبإمكانياته بإمكانه أن يصنع الفارق وأن يعمل للفريق الكثير والكثير ولكن ركزنا على صنع البديل". و قال مهاجم الفريق الواعد ريان بلال (مواجهة الأهلي هذه المرة غير خصوصا وأن المنافسة ستكون على لقب خارجي وسنلعب اليوم نهائي بطولة نتمنى أن نوفق فيه والأمور والحسابات تختلف فالفريق الأهلاوي فريق بطل وكبير وهو صعب في النهائيات كما نعرف عنه ولكن نسعى لأن نوفق في هذه المباراة تحديدا للعودة للرياض وسط اطمئنان كبير). وبثقة يملؤها التفاؤل اللامحدود له قال الحارس الشاب (كميل الوباري) المرشح لحماية عرين النصر الليلة: (المباراة مهمة جدا كونها تعود لذهاب نهائي خارجي ونسعى لأن نقدم الأفضل في جدة حتى يذهب الأصعب ويبقى الأسهل في الرياض وإن شاء الله سنختمها بالكأس فنحن كفريق حقق لقب مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد الموسم الماضي بدورنا اشتقنا لأجواء النهائيات وبإذن الله سنكرر سيناريو الفرحة بلقب ثان ولكن هذه المرة أمام الأهلي).
وقال لاعب الوسط (أحمد المبارك): (كان أملنا أن نحضر التحضير الجيد لهذه المباراة خصوصا وأن النهائي يقام بطريقة الذهاب والإياب وأملنا اليوم أن نكسب مباراة الذهاب في جدة حتى نحقق الفوز واللقب في الرياض إلا أن شبح الغيابات يخيفنا).
ومن جهته قال لاعب الوسط (فهد الزهراني) بأن المباريات السابقة تختلف تمام الاختلاف مشيراً إلى أن صعوبة لقاء اليوم يكمن في أنه نهائي وأن الأهلي كبير و فريق بطولات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النصراويووون.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: