~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مالدينوف يراهن على الراهب .. وأدغار يعد خطة رد الاعتبار.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: مالدينوف يراهن على الراهب .. وأدغار يعد خطة رد الاعتبار.   الخميس ديسمبر 11, 2008 11:58 am

أنهى فريقا الأهلي والنصر استعدادهما للقمة المرتقبة هذا المساء في الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين. ففي جدة رفض مدرب الأهلي البلغاري مالدينوف كشف معالم التشكيل الذي سيلجأ به هذا المساء رغم المؤشرات التي تؤكد اعتماده على ذات التشكيلة التي خاضت نهائي بطولة أندية الخليج , بعد ان انحصر مران الفريق أمس على الجانب الترفيهي الذي تمثل في مناورة في وسط الملعب أظهرت رغبة البلغاري في عدم إرهارق لاعبيه رغم إجازة اليومين التي منحت لهم ,في حين أخذ الجانب التكتيكي الجزء الأول من المران عقب ان ركز ابراهيم هزازي ومنغالسيب الحربي ومحمد مسعد وتيسير الجاسم على الكرات العكسية.
ومنح مالدينوف أدوارا اضافية للمهاجم حسن الراهب باللعب على الأطراف وتغطية المحور الدفاعي للنصر وكذلك الحال لمالك معاذ .
وكان الجهاز الطبي في الفريق قد حرص طيلة الأيام الماضية على تجهيز المحترف البرازيلي هاريسون لهذه المواجهة عقب الإصابة التي لحقت به في نهائي الخليجية والتي يبدو انها ستبعده عن لقاء اليوم ان لم تحدث مفاجأة وجهز المدرب كلا من منغالسيب الدوسري وحمود عباس ومعتز الموسى على ان يعوض أحدهم الغياب المتوقع لهاريسون .
أما على الصعيد الإداري فلازال التخوف من الأخطاء التحكيمية حاضرا بعد الامتعاض الذي أظهرته ادارة الاهلي من تكليف حكم الدرجة الأولى مرعي العواجي.
في المقابل طغى التحفيز النفسي من جانب أعضاء شرف وإدارة النصر على المعسكر الأصفر قبل مغادرة البعثة ووصولها لجدة مساء أمس بعد التداعيات التي شكلتها خسارة الفريق لنهائي الخليجية والتي وضعت النادي أمام موجة غضب جماهيرية عارمة .
وحرصت الإدارة النصراوية على تهيئة اللاعبين لهذه المواجهة ورفع معنوياتهم بعد الإجتماعات التي عقدت مع بعضهم لاسيما المؤثرين في الفريق.
وواجه مدرب الفريق المؤقت أدغار حرجا كبيرا في ظل الغيابات التي تطال خطوط الفريق بقيادة البرازيلي التون الذي أربك غيابه الاستعدادات في ظل عدم وجود صانع لعب تقليدي يعوض غيابه.
وينتظر أن يطبق البرازيلي أدغار طريقة اللعب التي ينتهجها وتعتمد على دعم خط المنتصف بخمسة عناصر مع الإبقاء على مهاجم واحد في خط المقدمة وبالتالي تضييق الخناق على لاعبي الاهلي والإستحواذ على وسط الملعب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مالدينوف يراهن على الراهب .. وأدغار يعد خطة رد الاعتبار.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: