~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الليلة في دوري أبطال أوروبا: الكبار ينتظرون حسم الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: الليلة في دوري أبطال أوروبا: الكبار ينتظرون حسم الصدارة   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 6:05 am

ضمن صاحبا المركزين الاول والثاني في المجموعات 5 و6و7 و8 ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بلوغهما الدور الثاني منها قبل الجولة السادسة الاخيرة المقررة اليوم الاربعاء، وبالتالي هذه الفرق مبارياتها لحسم صدارة هذه المجموعة كون صاحب المركز الاول سيملك الافضلية في خوض مباراة الاياب في الدور الثاني على ارضه. في المجموعة الخامسة، يبدو مانشستر يونايتد مرشحا للبقاء في المركز الاول على حساب فياريال الاسباني. ويملك كل من الفريقين 9 نقاط، وقد تعادلا ذهابا وايابا بنتيجة واحدة صفر-صفر.
ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اسهل على ارضه امام البورغ الدنماركي، في حين يحل فياريال ضيفا على سلتيك. وقد يلجأ مدرب مانشستر يونايتد الى اراحة بعض لاعبي الصف الاول خصوصا ان مباراة صعبة تنتظره السبت المقبل خارج ارضه ضد توتنهام في الدوري المحلي، لكنه يستطيع ان يعول على المهاجم واين روني والمدافع الفرنسي باتريس ايفرا لانهما
موقوفان ضد توتنهام.
في المقابل يلعب سلتيك مباراة شرفية ضد فياريال لانه فقد فرصة المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لانه لن يتمكن حسابيا من اللحاق بالبورغ في المركز الثالث.
وفي المجموعة السادسة، تبرز المواجهة القوية بين ليون الفرنسي وبايرن ميونيخ على استاد "جيرلان".
ويملك الفريقان 11 نقطة ويحتاج الفريق البافاري الى الفوز ليضمن المركز الاول.
ويغيب عن ليون هدافه كريم بنزيمة بداعي الاصابة، في حين يخوض بايرن ميونيخ الذي يحقق نتائج باهرة في الاونة الاخيرة بصفوف مكتملة.
ويريد فيورنتينا حسم المركز الثالث لمتابعة مشواره في مسابقة كأس الاتحاد وهو يحتاج الى التعادل خارج ارضه مع ستيوا بوخارشست لكي يحقق مبتغاه.
وفي المجموعة السابعة، يحتاج ارسنال الانكليزي الى التعادل مع مضيفه بورتو لكي يحسم المركز الاول اذ يتصدر برصيد 11 نقطة مقابل 9 لبورتو.
وفي الثامنة، يبدو يوفنتوس واثقا من انهاء الدور الاول في الصدارة كونه يستضيف باتي بوريسوف على ملعبه "ديللي البي" ويكفيه التعادل، في حين يلتقي ريال مدريد مع زينيت سان بطرسبرغ الروسي على ملعب سانتياغو برنابيو.
ويملك يوفنتوس 11 نقطة مقابل 9 لريال مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الليلة في دوري أبطال أوروبا: الكبار ينتظرون حسم الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: