~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأندية السعودية تستخرج بطاقات دوري المحترفين رسميا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: الأندية السعودية تستخرج بطاقات دوري المحترفين رسميا   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 5:58 am

أنهت الأندية السعودية الاثنا عشر الممتازة إصدار السجل التجاري بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم وحصلت على بطاقات العضوية الخاصة بها من الغرف التجارية الصناعية تمهيدا لاعتماد مشاركتها رسميا في مسابقة الاتحاد الآسيوي للمحترفين المؤهلة إلى كأس العالم للأندية قبل الموعد المحدد في 15 ديسمبر الجاري. وأوضح رئيس مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية ورئيس غرفة جدة صالح بن علي التركي أنه تم التعميم على الغرف السعودية الـ23 الموجودة بمختلف مناطق المملكة بقبول اشتراك جميع أندية دوري المحترفين على الفئة الممتازة واستخراج شهادات سجل تجاري خاص بها تنفيذا للقرار السابق بتسجيل هيئة دوري المحترفين السعودية رسميا في غرفة جدة.
وأشار أن الأندية حصلت على أرقام عضوية مميزة وذلك طبقا لخطاب هيئة دوري المحترفين المرسل لمجلس الغرف التجارية الصناعية في أول شهر ذي الحجة الجاري مشيرا أن المخول له بالتوقيع على الأوراق التجارية الرسمية الخاصة بالنادي بالنسبة للغرف سيكون الرئيس ونائبه والأمين العام للنادي باعتبار أنهم الممثلين النظاميين للأندية. وثمن التركي الجهود الكبيرة التي يقوم بها الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه الأمير نواف بن فيصل رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي لخدمة الشباب والرياضة في المملكة العربية والسعودية والوطن العربي معتبرا أن إطلاق هيئة دوري المحترفين السعودي سيساهم بشكل كبير في تطوير اللعبة الشعبية الأولى كرة القدم ويعود بالنفع على منتخبنا الوطني للمشاركة في كاس العالم لكرة القدم في جنوب إفريقيا 2010م للمرة الخامسة على التوالي.
واشار إلى أن مجلس الغرف التجارية الصناعية تفاعل سريعا مع برقية سمو رئيس هيئة دوري المحترفين رقم 2521 بتاريخ 21/11/1429هـ حول اشتراك الأندية الممتازة في الغرف التجارية بالمملكة واعتبرها بمثابة الترخيص للأندية وعمل على تسهيل الاشتراك في وقت قياسي تقديرا لدور الهيئة وأهمية إصدار مثل هذا الترخيص لاكتمال الإجراءات النظامية التي تخول مشاركة الأندية السعودية في دوري المحترفين الآسيوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأندية السعودية تستخرج بطاقات دوري المحترفين رسميا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: