~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الملحان: رفضنا الحكم الأجنبي فعاقبونا بتكليف العواجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: الملحان: رفضنا الحكم الأجنبي فعاقبونا بتكليف العواجي   الأربعاء ديسمبر 10, 2008 5:54 am

استغرب مشرف القدم بالنادي الأهلي عبيد الملحان من لجنة الحكام تكليف الحكم مرعي العواجي لقيادة القمة المرتقبة التي ستجمع الأهلي بالنصر، غدا الخميس، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة. وأكد الملحان أن إدارة النادي الأهلي لم تبادر بطلب طاقم حكام أجنبي لقيادة هذه المباراة، إيمانا بدورها لدعم الحكم السعودي، وللوقوف مع التوجه العام الذي تحاول لجنة الحكام الرئيسية التعامل معه بتوازن، غير أن النادي الأهلي وجد نفسه وكأنه يعاقب على عدم طلبه لحكم الأجنبي، طالما أن لجنة الحكام أسندت هذه المباراة الكبيرة لحكم مبتدئ.
وأضاف: لا أريد أن يفسر تصريحي كأنه ورقة ضغط أو شيء من هذا القبيل؛ فنحن من حقنا أن نوضح موقفنا وأن نستغرب تكليف هذا الحكم لهذه المباراة الجماهيرية التي تأتي بعد أن التقى الفريقان في نهائي أندية الخليج، ويرغبان في شق طريق المنافسة نحو مركز متقدم في سلم ترتيب الدوري، وبالتالي فإن إيجاد حكم متمرس وخبير لمثل هذه المباريات يعد من الأبجديات التي كان على لجنة الحكام الرئيسية أن تتعاطى معها.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد عاود، أمس، استعداداته لمباراة الغد، واستهل الفريق مرانه بالتدريبات اللياقية ومن ثم ركز مالدينوف على بعض الجمل اللياقية.
في المقابل؛ تواصلت تدريبات الفريق النصراوي استعدادا للقاء الغد أمام الأهلي، حيث أشرف على تدريبات الفريق المدرب البرازيلي باريرا، الذي سوف يقود الفريق في هذه المواجهة، وقد شارك في التدريب النصراوي جميع اللاعبين الذين تم تقسيمهم إلى مجموعتين، وتم استبعاد البرازيلي إلتون من القائمة الأساسية التي شهدت أيضا دخول أحمد مبارك كبديل له.
من جهة ثانية؛ تلقت إدارة نادي النصر اتصالا من قبل اللاعب البنيني رزاق الذي هرب من مدينة الرياض، حيث أكد اللاعب تواجده في مدينة جدة مع والده، الذى حضر لأداء مناسك الحج، وسوف يكون في تدريبات الفريق النصراوي، مساء اليوم. الجدير بالذكر؛ بأن اللاعب غادر مدينة الرياض دون أن يسمح له من قبل إدارة النصر. كما أن اللاعب سعد الحارثي سيغادر الى أوروبا (ألمانيا أو فرنسا) مطلع الأسبوع القادم لعرض إصابته على أحد الأطباء هناك بعد تضارب التقارير الطبية حول إصابته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الملحان: رفضنا الحكم الأجنبي فعاقبونا بتكليف العواجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: