~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشلسي وروما يواجهان خطر المغادرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: تشلسي وروما يواجهان خطر المغادرة   الإثنين ديسمبر 08, 2008 6:10 pm

لن يكون فريقا تشلسي وروما بمنأى عن الخروج المبكر من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عندما يستضيفان كلوج الروماني وبوردو الفرنسي في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الاولى. ويتصدر روما المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 8 لتشلسي و7 لبوردو و4 لكلوج. وتبدو المعادلة واضحة امام فريقي العاصمتين الايطالية والانكليزية، فالفوز يضمن لهما بطاقة الدور الثاني وحتى التعادل بالنسبة الى روما. اما تشلسي فان تعادله مع كلوج قد يكلفه Smilies 3ا في حال نجح بوردو في التغلب على روما في عقر دار الاخير. واكد مدرب تشلسي البرازيلي لويز فيليبي سكولاري عن ثقته التامة بقدرة فريقه على التغلب على كلوج وبلوغ الدور الثاني مؤكدا بان لا امل على الاطلاق لمنافسه بتحقيق المفاجأة.
وكان كلوج انتزع التعادل السلبي من تشلسي في مباراة الذهاب وتغلب على روما في عقر دار الاخير. وقال سكولاري: "خروج تشلسي من الدور الاول لن يتحقق، لا اعتقد بان اي شخص عاقل يفكر بهذا الامر، انا واثق من قدرة فريقي على بلوغ الدور الثاني".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشلسي وروما يواجهان خطر المغادرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: