~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يرفض عرض الشباب لمعاذ.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يرفض عرض الشباب لمعاذ.   الإثنين ديسمبر 08, 2008 6:04 pm

رفضت إدارة النادي الأهلي عرضا احترافيا تلقته من إدارة نادي الشباب والتي طلبت خدمات المدافع محمود معاذ الذي انتقل في بداية الموسم الحالي من الانصار للنادي الغربي. ورصد الشبابيون 5 ملايين ريال مقابل موافقة الأهلاويين على التنازل عن عقد معاذ لصالحهم غير ان إدارة الأهلي ومدرب الفريق مالدينوف كانت لهم وجهة نظر حسمت في النهاية بقاء اللاعب بين أسوار القلعة. الجدير ذكره ان إدارة الأهلي استقطبت محمود معاذ من الأنصار بذات القيمة التي رصدها الشبابيون للاعب. وتلقت الإدارة في ذات التوقيت عرضا آخرا من قبل نادي القادسية يطلب هو الآخر انتقال اللاعب علاء ريشاني (وسط) ,ورحب الأهلاويون بالعرض القدساوي الذي تم تحويله للاعب.
وكانت إدارة نادي الأنصار قد أوقفت صفقة انتقال علاء ريشاني لفريقها بعد الصعوبات المادية التي واجهت إدارة محمد بهاء نيازي تجاه توفير مبلغ مليون ونصف المليون تم الأتفاق عليها لإتمام الصفقة.
على صعيد آخر يستأنف الفريق الكروي يوم غدا تدريباته بعد الإجازة التي منحت للاعبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وسيجري مالدينوف على الفور اختبارات تكتيكية لمخططاته التي تسبق مواجهة النصر في دوري المحترفين الخميس المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة التي يسعى من خلالها الأهلاويون تأكيد تفوقهم على النصر وشق الطريق نحو الوصول لترتيب يتناسب مع مكانة الأهلي بطل أندية الخليج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يرفض عرض الشباب لمعاذ.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: