~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آل الشيخ يرفع يده عن الاتحاد.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: آل الشيخ يرفع يده عن الاتحاد.   الإثنين ديسمبر 08, 2008 6:03 pm

ينتظر رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد الأمير خالد بن فهد موافقة بعض الشخصيات الاتحادية التي ترغب في تولي كرسي رئاسة النادي في الفترة المقبلة من أجل الإعلان عن فتح باب الترشيح والترتيب لعقد الجمعية العمومية في أقرب وقت ممكن. وأشارت مصادر مقربة من هيئة المجلس الشرفي بنادي الاتحاد إلى أن شهر محرم المقبل سيكون موعدا لفتح باب الترشيح على أن يتم عقد الجمعية العمومية في مطلع شهر صفر القادم. وأفادت المصادر أن عضو الشرف الداعم عبدالمحسن آل الشيخ توقف عن دعمه للنادي ماديا لعدة أسباب أبرزها فشل صفقة اللاعب المغربي نور الدين بخاري الذي تم إنهاء عقده مع النادي الشهر الماضي دون الاستفادة منه فنيا مما سبب خيبة امل كبيرة خاصه بعد تحمله لخسائر مادية جراء هذه الصفقة بلغت الـ20مليون ريال بالإضافة لعدم وضوح بعض الأمور لدى إدارة النادي وتدخلات بعض الشرفيين في المهام العملية للإدارة الاتحادية الحالية التي تحظى بدعم مادي لامحدود من قبل آل الشيخ بلغ أكثر من خمسين مليون ريال منذ تكليفها بإدارة أمور النادي في شهر ذي القعدة من العام الماضي وحتى هذه الفترة.
وتؤكد المصادر أن هناك مساعي شرفية كبيرة تسعى لإقناع عضو الشرف الداعم عبدالمحسن آل الشيخ بالعودة مجددا لدعم النادي ورفض كافة المسببات التي ستجبره على عدم مواصلة دعمه للنادي في الفترة المقبلة التي يحتاج النادي فيها للمزيد من الدعم المادي من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية وتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بلاعبين محليين وأجانب يكونوا دعامة فنية قوية للفريق.
على صعيد آخر يستأنف الفريق الكروي الأول استعداداته الفنية لمواجهة فريق الرائد ببريدة عصر يوم الخميس حيث سيشرع المدرب كالديرون في اختيار العناصر الأساسية التي سيشارك بها في اللقاء عقب المناورة الكروية التي سيجريها اليوم للاعبي الفريق وقد شدد الجهازان الفني والإداري على ضرورة حضور الجميع والانضباط بموعد التدريبات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آل الشيخ يرفع يده عن الاتحاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: