~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأمير نواف بن فيصل يشارك في أعمال منتدى الرياضة والسلام بموناكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: الأمير نواف بن فيصل يشارك في أعمال منتدى الرياضة والسلام بموناكو   السبت ديسمبر 06, 2008 4:44 am

استؤنفت امس في موناكو جلسات أعمال المنتدى الدولي للرياضة والسلام الذي تنظمه منظمة الرياضة والسلام .. وذلك بحضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب -سفير السلام- وسمو الأمير البير الثاني أمير موناكو .. وبحضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والاقتصادية والرياضية في العالم. وقد نوقشت في المنتدى الكثير من المحاور المتعلقة بالرياضة كوسيلة للسلام وكان من ابرز ما تم مناقشته من محاور ( الرياضة كأداة جيوسياسية للسلام ) ومحور ( توحيد جهود الحكومات مع جهود الحركة الرياضية ) ومحور ( اللجان الاولمبية الوطنية والاتحادات الدولية والاتحادات الوطنية ) ومحور ( ماهو الدور الذي يمكن أن تلعبه الرياضة في أماكن التوتر ) ومحور ( الرياضة والشراكات والمسئولية الاجتماعية المشتركة ) ومحور ( تحديات الاستدامة في عملية تنفيذ البرامج والانتقال من ممارسة الرياضة المهيكلة إلى بيئة لإعادة التفاعل )
وعقب انتهاء فعاليات المنتدى تم توزيع الأوسمة والهدايا على عدد من مسئولي المنظمات والهيئات الدولية التي تفاعلت مع أنشطة منظمة الرياضة والسلام وقام بتتويجهم في هذا المحفل العالمي سفير السلام الأمير نواف بن فيصل والأمير البير الثاني أمير موناكو ثم شرف سموه والمشاركون في المنتدى حفل العشاء الذي أقامه أمير موناكو بهذه المناسبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأمير نواف بن فيصل يشارك في أعمال منتدى الرياضة والسلام بموناكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: