~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مــــدرب يــطـــالــب بــــطـرح الـثـقــة فــي لاعــبـــي الــنـصـــر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: مــــدرب يــطـــالــب بــــطـرح الـثـقــة فــي لاعــبـــي الــنـصـــر   الجمعة ديسمبر 05, 2008 7:41 am

أكد مدرب النصر السابق علي كميخ بأن الأداء النصراوي في نهائي الخليج شابه نوع من التقصير الواضح في التنظيم من قبل مدرب الفريق رادان وفي أداء بعض اللاعبين معتبرا أن غياب المحترف البنيني رزاق في مباراة مهمة مثل نهائي الخليج لم يكن أمرا مقبولا إطلاقا وأيضا كان يفترض أن تكون مشاركة أحمد المبارك على حساب فهد الزهراني أو عبد الله حماد للعب على الأطراف . وأشار إلى أن مشاركة أحمد البحري لم يكن لها أي مبرر في حين أن الرقابة اللصيقة على حسن الراهب ومالك معاذ لم تكن موجودة في الشوط الأول فتحرك اللاعبان بحرية. وقال : إن الفريق الأهلاوي تعامل مع المباراة على طريقة أن لا يستقبل مرماه هدفا وبدأ يبحث عن الكرة كثيرا ويستدرج لاعبي النصر إلى المناطق الخلفية وحقق مبتغاه بهدف إرSmilies 3 أوراق النصر . وعن التغييرات التي أجربلتبقل المدرب بإشراك عبد الرحمن البيشي على حساب رزاق قال : إن التغيير غير منطقي بالإضافة إلى أن تغيير عبده برناوي غير واقعي وليس شرطا أن اللاعب الذي يأخذ إنذارا معرض للطرد لأن اللاعب لم يكن سيئا ، وكان من المفروض أن يبادر مدرب النصر إلى التغييرات ذات الطابع الهجومي بإشراك عواد العتيبي ورزاق واحمد مبارك . وطالب من الإدارة النصراوية عدم الاستعجال في التغييرات أو ردة الفعل على إثر الخسارة واستغلال فترة التوقف لبناء شخصية الفريق للعودة للمنافسة بشكل جيد وإن كنت متحفظا على اللاعبين الأجانب .وأشار إلى أن المدرب رادان أثبت عدم قدرته على التفاعل مع العمل الإداري والعمل الجماهيري في نادي النصر ولا أدري ما هو السبب هل الرجل يعاند أم هذه حدود إمكانياته.
واقترح أن يبادر النصراويون بطرح الثقة في اللاعبين وتحديد احتياجات الفريق للمرحلة القادمة مع الاستفادة من أبناء النادي مثل توفيق المقرن ويوسف خميس وعلي كميخ وصالح المطلق بحيث تكون هناك ورشة عمل لمناقشة احتياجات الفريق للمرحلة القادمة وبعد ذلك وعلى ضوء نتائج هذه اللقاءات الفنية تبدأ الخطوات العملية بدلا من الخطوات الانفعالية .وأوضح بأن النصر بدون رأس حربة ثان لا يمكن أن يحقق بطولة كما أن الإدارة مطالبة بحفظ الاستقرار في الفريق والتصدي لردة فعل الجماهير ومنع الوقوع في مطب هوائي يمكن أن يعصف بجهود الإدارة واللاعبين وكافة الأجهزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مــــدرب يــطـــالــب بــــطـرح الـثـقــة فــي لاعــبـــي الــنـصـــر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: