~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل القصة الكاملة للفوز الأخضريـومـك يـــا أهـلـي بـهـيـج .. بـكـأسـك تـزعـمـت الـخـلـيـج.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: تفاصيل القصة الكاملة للفوز الأخضريـومـك يـــا أهـلـي بـهـيـج .. بـكـأسـك تـزعـمـت الـخـلـيـج.   الجمعة ديسمبر 05, 2008 7:22 am

كان مساء الأربعاء مختلفا بالنسبة للأهلاويين من أعضاء شرف وجماهير وإدارة كيف لا وهم قد عطروا ذلك المساء بالذهب . فأنظار كل الأهلاويين كانت متجهة صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض والذي كان شاهدا ولايزال على تحقيق الفريق الأهلاوى للكثير من البطولات .اتجه الفريق إلى الرياض وكل الآمال تحيط بمحبيه لتحقيق لقب كأس الأندية الخليجية الرابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري والكأس وحتما كانت هذه البطولة هدفا لكون هذا الموسم شهد العديد من التغيرات الإدارية والفنية . فبعد التصفيات الأولية بدأ الأهلاويون في التخطيط لخطف لقب البطولة وخصوصا في الايام التى سبقت مباراتي الذهاب والإياب حيث كان الاستعداد على أشده فأخذ أعضاء الشرف وفي مقدمتهم الأمير خالد بن عبد الله وأعضاء المجلس التنفيذي الوقوف مع إدارة النادي وبدأ الجميع في تهيئة الفريق نفسيا عن طريق القيام برحلات إلى منتجعات بحرية وفنية عبر معسكرات أقيمت خارج النادي حتى يذهب الملل عن اللاعبين . وجاءت مباراة الذهاب فكان الجمهور الأهلاوي عند الوعد والرقم الصعب كما وصفه الأمير خالد بن عبد الله .وكان موقف الإدارة من هذه الجماهير إيجابيا عندما قامت بشراء تذاكر الدرجتين الأولى والثانية في موقف كان محل تقدير الجماهير وانتهت المباراة بفوز أهلاوي وثلاث نقاط رغم أن الجميع رأى أن الفوز غير مطمئن كونه بهدف وحيد .
أعضاء النادي الأهلي في الرياض استكملوا الدور الذي بدأه الأهلاويون فى مباراة الذهاب في جدة حيث قدموا التذاكر مجانا للجماهير وتكفلوا بإحضار الجماهير من المنطقة الشرقية وقاموا باستئجار الاستراحات في موقف كان محل تقدير الأهلاويين وفي مقدمتهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله الذي كان على اتصال دائم مع أعضاء شرف الرياض ومع الإدارة منذ وصول الفريق إلى الرياض.
بدأ اللقاء والكل كان يراقب فالفريق النصراوي يريد خطف اللقب لإسعاد جماهيره وفي المقابل واصلت جماهير الأهلي وقفتها مع الفريق وانتهى الشوط الأول كما يريد ملادينوف مدرب الفريق الأهلاوي .وفي الشوط الثاني جاء الفرح عبر حسن الراهب وبدر الخراشي لتجتاح المدرجات الأهلاوية موجة من الفرح العارم بعد أن أطلق الحكم الاماراتي محمد عبدالكريم صافرته معلنا نهاية اللقاء .
عقب المباراة قام الجميع برفقة أعضاء شرف الرياض الأمير فهد بن خالد وعبد العزيز العساف وفهد الرشودي بزيارة للأمير عبد الله بن فيصل بن تركي في مستشفى التخصصي وقدموا له الكأس عرفانا بمواقفه المشرفة مع الأهلي .
عودة الأبطال إلى جدة كانت على متن طائرة خاصة ولقي الأبطال استقبالا تاريخيا على أرض مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة حيث كان في استقبالهم وكعادته مع كل فرق النادي التي تحقق الإنجازات رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله ولفيف من أعضاء الأهلي وجماهير غفيرة وقام رئيس النادي عبد العزيز العنقري ونائبه محمود عبد الخالق سعيد واللاعبون بتقديم الكأس لسموه عرفانا بما يقدمه للأهلي الكيان . وسارت الجماهير في موكب كبير مع الكأس إلى مقر النادي .
أعضاء شرف الأهلي تحدثوا عن الإنجاز الأهلاوي فأكدوا على أهميته في هذا الوقت لأنه سيعطي الفريق دافعا معنويا خلال ماتبقى من بطولات .
في البداية وصف طارق كيال الإنجاز بأنه عظيم للفريق الأهلاوي وبأنه عمل مشترك تكللت فيه جهود الجميع من إدارة وأعضاء شرف وجماهير بالنجاح وقدم شكره للإدارة على عملها الدؤوب رغم قصر الفترة التي تولت فيها زمام الأمور وتمنى أن يواصل الفريق الأهلاوي الانتصارات خلال اللقاءات القادمة .
فهد الرشود بارك لجميع الأهلاويين من جماهير وأعضاء شرف الفوز بالبطولة الخليجية للأندية وثمن وقفة رئيس أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبد الله مع النادي ماديا ومعنويا وكذلك الدور الذي لعبه أعضاء شرف الاهلي جميعا مؤكدا أن ماقام به أعضاء شرف الرياض إنما هو واجب يمليه عليهم حبهم لناديهم .
وقدم فيصل العساف التبريكات لجميع الأهلاويين على هذا الإنجاز الذي وصفه بأنه ليس بالغريب على فريق وفرت له كل وسائل النجاح متمنيا أن يوفق الفريق في القادم من البطولات وشكر العساف جماهير الأهلي على وقفاتها مع الفريق مؤكدا انها عادتها دائما مع الفريق Basketball .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاصيل القصة الكاملة للفوز الأخضريـومـك يـــا أهـلـي بـهـيـج .. بـكـأسـك تـزعـمـت الـخـلـيـج.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: