~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جزائيات «نص كم ».

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واهج...الشوق
مــراقـب
مــراقـب
avatar

عدد الرسائل : 131
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: جزائيات «نص كم ».   الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 12:14 am

ردة فعل منطقية تلك التي تعامل معها النصراويون عقب خسارتهم ذهابا امام الأهلي في جدة الجمعة الماضية في نهائي بطولة أندية الخليج بعد اقتناعهم و سعادتهم بخسارة الهداف الواحد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.
فإذا ما استندنا على ثقافة التعامل مع مباريات الذهاب والإياب للمسنا ان نتيجة الذهاب غير مطمئنة لأي فريق لاسيما الأهلي الذي لم يظهر قبل او أثناء تلك المباراة بالمستوى الفني الذي يؤهله لإحداث الفارق إيابا وهو الأمر الذي أكدته ابتسامات النصراويين وثقتهم في حسم المباراة بثلاثة أو أربعة أهداف على ذمة لاعبيه وإدارييه بعد المباراة.
- المعطيات ذاتها تؤكد أيضا ان النصر معرض هو الآخر لضغط غير عادي سواء في الجانب المرتبط بتعديل النتيجة أولا او بالانعكاسات التي قد يولدها تأخره في التسجيل فضلا عن حالة حبس الأنفاس التي قد يعيشها أنصاره كلما واجه لاعبو الأهلي خشبات كميل الوباري رغم ان الوقائع لم تظهر في جولة الذهاب أي فرصة منظمة.
باختصار الحظوظ متساوية وان كانت الأرض قد تبتسم لأصحابها.
تشويه التميز
طوت شبكة راديو وتلفزيون العرب 15 عاما من التألق والحضور اللافت ليس على صعيد النقل الرياضي بل في النموذج الذي عكست من خلاله وجها مشرقا للقطاع الخاص الداعم للأندية ورياضة الوطن .
وحتى تكون النجاحات متواصلة فلا بد ان يعاد النظر في بعض الشطحات التي تشهدها بعض البرامج مثل الجولة وقبل الحدث التي تبنت رموزا للتعصب واستوعبت كل احقادهم ومداخلاتهم السطحية التي لا تمت للرأي والرأي الآخر بصلة بقدر ما ترتبط بمركبات نقص وحالة نفسية لاسيما تلك التي انحصرت في شعبية جماهير الأندية .
بسرعة
* المحلل الفني ألمح في مداخلة فضائية الى ان الجماهير الرياضية ستكون يوم غد على موعد مع سقطات عديدة داخل منطقة الجزاء لاسيما من جانب هجوم نادي النصر الذي وان افتقد لخبير ركلات الجزاء الوهمية سعد الحارثي الا ان خليفته محمد الشهراني سيكون حاضرا بعد ان كاد ينجح في جولة الذهاب أمام الأهلي بالحصول على ركلة جزاء (نص كم) بعد ان بالغ في التمثيل على ذمة عبدالرحمن الزيد .
*مالدينوف فشل في معالجة التنظيم الهجومي للأهلي لكنه تألق في التكتيك الدفاعي الذي يتناسب مع ظروف وطبيعة مباراة الإياب.
* الأعلام الاتحادية العديدة التي حضرت في مباراة الذهاب لمساندة النصر لا يمكن ان تقلل من شأن شعبية النصر كون هذه الحالة تمثل ظاهرة صحية ويمكن ان تشهدها مباراة الإياب حتى بظهور أعلام نادي الهلال في مدرج الأهلي.


bashahf@gmail.com

للتواصل ارسل رسالة نصية sms الى الرقم
88548 تبدأ بالرمز 219 مسافة ثم الرسالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جزائيات «نص كم ».
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤¦¦§¦¦¤~ منتــــدي مزيكــا كـافيـه ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤ô§ô¤*~اقســام الـريــاضـه العـالميـه والمحليـه~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسـم الـريـاضـه المحليـه~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: